الخميس، 21 يناير 2010

محمد المالكي

إبتداءا من السبت القادم 23 يناير 2010، سيدخل منكوبو تماسينت في تنفيذ برنامج نضالي تصعيدي، من أجل مطالبة الدولة بإستكمال بناء منازلهم التي مازالت إلى يومنا هذا لم تستكمل، لا من التبليط ولا من توفير النوافذ والأبواب والسلع المختلفة، ناهيك عن 44 أسرة في دواوير آيث موحند أويحيا وإصريحن وثغانينت وإكلتومن توقفت الأشغال فيها في مستوى الأساس والجدار الخارجي، أما الدوار الأخير ( إكلتومن ) فلم يتم البدء فيه بعد. .
هذا البرنامج سبق أن تم الحديث عنه في الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها الجمعية من خلال الكلمة التي ألقاها رئيس الجمعية معتصم الغلبزوري أمام المنكوبين يوم السبت الماضي 16يناير2010 حيث إستعرض أسباب الخروج بهذا البرنامج، وذلك بعد تنظيم الجمعية لــ 4 وقفات إحتجاجية متتالية لمطالبة المسؤولين بالتنفيذ الفوري لكل الإتفاقات والإلتزامات الموقعة مع الجمعية، وإستكمال الأشغال.
الجدير بالذكر أن عملية إعادة بناء منازل المنكوبين مازالت متوقفة في كل دواوير الجماعة، ومجموع المنخرطين في هذه العملية دون إحتساب الأسر التي سحبت المساعدة الهزيلة المقدمة لها من طرف الحكومة في ما سمي بــ " البرنامج الإستعجالي لإعادة الإعمار هو 750 عائلة / أسرة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق