الاثنين، 31 أكتوبر 2011

لا تحزني يا أم الشهيد : Catalan



لا تحزني يا أم الشهيد لا تذرفين الدموع مرة أخرى على شهيد الدرب أماه يا اماه أم الشهيد أم الأمة وأم الشهداء لا تحزني على فراق أسطورة سيتدكرها التاريخ على بعد أجيال وأجيال.أم الشهيد لست أنت فقط من يحس بالحزن على فراق إنسان في قمة التواضع والإلتزام نحن أيضا يا أم الشهيد نشعر بخيبة فراق جد رهيبة بعد فراق إبن الريف الحر لنا من طرف أجهزة اللا ديمقراطية.
أم الشهيد سأعلن كتابة هذا المقال بدم الشهيد وسأعلن ميلاد شهيد جديد في الريف بدم شهادة رفيقنا الغالي لأعيش كما أريد ولن أبالي.قومي يا ام الشهيد وانفضي غبار الحزن عن قلبك وامسحي بيديك الطاهرتين دموع الالم والحزن عن وجهك ووجنتيك والقي بالأنين في و حل اليأس وتسلحي يا أم الشهيد شهيدنا كمال بسلاح الإيمان والبسمة فبيديك يا ام كمال ويا ام منعم ويا أم الشهداء بيديك هاتين صنعت الفتح والفدا على الريف ودخلت لنا الريف من كل زواياه القيمة طبعا.
إسمعي يا ام الشهيد فانا أحد أصدقاء كمال إبنك الشامخ إسمعي مني يا أم الريف كلنا أبنائك يا أم الشهيد فلا تبكي يا أم الشهيد ولا تملأي الدنيا عويلا فما البكاء إلا للفقيد لم يكن إبنك الغالي علينا إلا روحا عطرة فاضت إلى جنة وخلود.وتركت ورائها نسيم مسك نشم رائحته في كل أركان المدينة الغالية علينا.أم الشهيد أنت لنا بمثابة جبل شامخ صامد يتحدى كل الصعاب وما أنت إلا شعلة وانتفاضة أنارت الطريق وشمعة نور أضائت قلوب المضلومين الثائرين ليسحقوا كل جبان.
فمهلا يا أم الشهيد لا بد من بزوغ فجر جديد ومن ظهور شمس الحرية على ريفنا الغالي من جديد ومن إعلاء بارودة الحق والفتح المبين.
أخي كمال لن أنساك ولا يمكن لأي قلب طيب ان ينساك.
قد تمر على الإنسان مواقف صعبة لا يستطيع فيها الكتابة بل يعجز القلم عن رصد الكلمات ومع ذلك أخي كمال لا يمكن لأي قلم أن يجف في مثل هذه المواقف لأنك يا شهيد ضحت بنفسك من أجل كل السكان.
فكيف يمكن للقلم ان لا يدون موضووعا عن قائد من قادة أهل الريف وقد شهدت له الساحة صولات وجولات.
أخي كمال ويا بن مدينتي الغالية فلقد ترك رحيلك الأسى والحزن على ملامح سكان المدينة ولا يزال يترك الأثر رحلت بعد ان قلت بموتك إستمروا في النضال يا أبطال حقا أنت أكثر من بطل كنت أسدا صهورا وكنت ضد الطغاة ولقنت لهم درسا في كل المجالات أخي كمال رحمك الله وتقبلك في الشهداء .... فنم في سلام نومة الأبطال .
وأخيرا رحم الله المسلمين والشهداء في العراق وفلسطين وكل بلد محتله

ورحمك الله يا بطل يا رفيقنا كمال الحساني.وان لله وان اليه راجعون .
صديقكم CaTaLaN
والسلام
وداعا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق